النقابة الوطنية لعمال التربية" /> النقابة الوطنية لعمال التربية" />
الأسنتيو للأخبارالأمين العام الوطنيالمستجدات

بيان “الاسنتيو” بمناسبة فاتح ماي 2020

عاشت الطبقة العاملة سيدة نفسها وطليعة للكفاح والنضال العمالي ..

بيان “الاسنتيو” بمناسبة فاتح ماي 2020
 
تحيي النقابة الوطنية لعمال التربية بحرارة الطبقة العاملة وكل المنخرطين في الاسنتيو، نساءً ورجالا، وسائر النقابات المناضلة، بمناسبة عيد العمال العالمي متمنياته لهم بالنجاح والانتصار في نضالهم من أجل تحسين أوضاع العمال المادية والمعنوية ومن اجل التصدي لاي سياسة او قانون على حساب الطبقة العاملة .
 
كما تحيي بحرارة جميع العاملين والعاملات في قطاع الصحة الذين يقودون المعركة بشجاعة وايثار ضد جائحة كورونا كل يوم، رغم ضعف التدابير الوقائية والمعدات الطبية الضرورية نتيجة هشاشة المنظومة الصحية عندنا .
 
إننا في النقابة الوطنية لعمال التربية نعتبر أن النهوض بالعمل النقابي النضالي وبناء نقابة الطبقة العاملة في الجزائر الجديدة مسيرة واحدة، ندعو طلائع العمال وموظفي قطاع التربية بمختلف رتبهم واسلاكهم إلى الانخراط فيها. وفي هذا الإطار، ندعو بحرارة إلى الوحدة النضالية والنضال الوحدوي في أفق الوحدة النقابية التنظيمية المنشودة في اطاركنفدرالية النقابات الجزائرية C.S.A ، وهي الدعوة الموجهة أولا وقبل كل شيء ل 13 نقابة ممثلة لتسعة قطاعات تشكل كنفدرالية النقابات الجزائرية لحد الان ، وكذا لسائر النقابات والتنظيمات الفئوية والمهنية الموجودة في الساحة النقابية الان و والتي مازلت لم تلتحق بالكنفدرالية .
 
ولا يفوتنا، في الأخير في هته المناسبة ، أن نعبر مجددا عن دعمنا لنضال العمال الفلسطنيين و لكفاح الشعب الفلسطيني من أجل القضاء على الاستعمار الصهيوني وبناء الدولة الفلسطينية الديمقراطية وعاصمتها القدس فوق كامل التراب الفلسطيني ..
 
عاشت الطبقة العاملة سيدة نفسها وطليعة للكفاح والنضال العمالي ..

تعليقات

comments


Share with Share on Google+

مقالات ذات صلة

إغلاق