النقابة الوطنية لعمال التربية" /> النقابة الوطنية لعمال التربية" />
الأخبارالأخبار الوطنيةالأسنتيو للأخبارالأمين العام الوطنيالمستجدات

بيان بخصوص تأجيـل اجتمــــاع المجــلس الوطــــني

وانخراط النقابة الوطنية لعمال التربية في مكافحة تفشي وباء فيروس كورونا المستجد

الامين العام الوطني             الى جميع الاخوة والاخوات

أعضاء المجلس الوطني .

 

الموضوع : تأجيـل اجتمــــاع المجــلس الوطــــني

 

تحية طيبة وبعد,

بناء على التطورات التي عرفتها بلادنا على مستوى مواجهة انتشار فيروس ” كورونا ”  المستجد , واحتراما للقرارات والتدابير الاحترازيةوالوقائية التي اقرتها السلطات العمومية ببلادنا , وبعد تشاور  مع أعضاء الامانة الوطنية , انهي الى علمكم الكريم , أن الاجتماع الذي كان مقررا عقده يومي السبت والاحد : 28 /29 مارس 2020 بولاية برج بوعريريج  قد تقرر تأجيله .

وإذ استغل هذه المناسبة لـ :

  • دعوة كل مناضلي ومناضلات النقابة للانخراط في معركة مكافحة وباء فيروس ” كورونا ” ودعم الجهود المبذولة , والتنسيق مع المجتمع المدني , لإنجاح هذه الجهود الانسانية ,استحضار ا للمصلحة العليا للوطن والتحلي بروح المسؤولية والتضامن .
  • مطالبة جميع العاملين والعاملات في قطاع التربية بالالتزام وتطبيق التدابير والاجراءات الصحية الحمائية والوقائية .
  • تجميد كافة الاجتماعات والمجالس الولائية والندوات وكافة النشاطات النقابية في هاته الفترة الى حين عودة الامور الى طبيعتها .
  • تجنب التواجد في الاماكن العمومية و المكتظة وتطبيق الاجراءات الوقائية للحماية من العدوى .
  • الدعوة للمساهمة في محاربة الشائعات والاخبار الزائفة , والتوعية بعدم التهافت على شراء المواد الغذائية , واللجوء الى تخزينها.

وإننا في النقابة الوطنية لعمال التربية “الاسنتيو” لعلى يقين تام بأن الشعب الجزائري , بقيّمِه الوطنية والحضارية الأصيلة , وما هو معروف عليه من تضامن وتآزر  ووعي راقٍ , في مثل هذه الصعوبات لقادر على هزيمة تداعيات هذا الفيروس .

 

في الاخير نتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين داخل وخارج أرض الوطن , وفي انتظار تحسن المؤشرات الصحية المرتبطة بالحد من انتشار هذا الفيروس ببلادنا , والتي من شأنها أن تسعفنا في عقد اجتماع المجلس الوطني في ظروف صحية آمنة , تقبلوا منى بالغ تحياتي وتقديري .

 

 

الجزائر في 16 مارس 2020

الأمين العام الوطني

 

تعليقات

comments


Share with Share on Google+

مقالات ذات صلة

إغلاق