النقابة الوطنية لعمال التربية" /> النقابة الوطنية لعمال التربية" />
الأخبارالأخبار الوطنية

بيان صحفي

S.N.T.E

الأمانة الوطنية

                                    الجزائر في : 04/01/2018

بيان صحفي

إن الأمانة الوطنية للنقابة الوطنية لعمال التربية تستنكر و بشدة العنف غير المبرر الذيواجهت به قوات الأمن الأطباء المقيمين في وقفتهم السلمية داخل مستشفى مصطفى باشا الجامعي بعد اقتحامه.

و إذ تجدد النقابة الوطنية لعمال التربية بهذه المناسبة تمسكها رفقة الزملاء من التنظيمات النقابية الحرة بالمكاسب المتعلقة بالحريات النقابية التي جاءت بعد نضال الرجال و النساء الشرفاء في هذه البلاد على مدى سنوات كما تعبر عن تخوفها من التراجع الرهيب في الحريات النقابية الذي ميز السنتين الماضيتين و ها نحن نستقبل السنة الجديدة بهذا الانتهاك الصارخ للحريات إضافة للمضايقات و المتابعات القضائية التي يتعرض لها النقابيون في جميع القطاعات.

 

Capture666

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إن النقابة الوطنية لعمال التربية تعبر عن تضامنها الكامل مع الأطباء المقيمين المطالبين بحقوقهم في تحسين ظروف عملهم و الذي يعد مطلبا شرعيا و يعني جميع المواطنين و ليس ممارسي القطاع الصحي فقط و تعلن استعدادها للمشاركة في الحركات الاحتجاجية القادمة التي تنظمها تنسيقيتهم مستقبلا.

إن النقابة الوطنية لعمال التربية تدعو جميع النقابات في جميع القطاعات للوقوف بقوة في وجه هذه المعاملات التي تعود للعهد البائد والتي لا يمكن العودة إليها و تدعو السلطات العمومية للتحقيق في القضية و تحديد المسؤوليات كاملة أمام الرأي العام الوطني.  

Document-page-001

ع/ الأمانة الوطنية

تعليقات

comments


Share with Share on Google+

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق