النقابة الوطنية لعمال التربية" /> النقابة الوطنية لعمال التربية" />
الأمين العام الوطنيالمستجدات

بيان صحفي 18 اكتوبر 2016

بيان صحفي 18 اكتوبر 2016

 

1891113_700187960022001_2041774585_n

بكل وعي والتزام نفذ موظفو قطاع التربية .. الإضراب الوطني الذي دعت له النقابات المتكتلة في تكتل النقابات المستقلة لمختلف القطاعات ومن بينها النقابة الوطنية لعمال التربية .

 

وبعد التقارير والمؤشرات الأولى التي وردت على اللجنة الوطنية لمتابعة الإضراب على مستوى النقابة الوطنية لعمال التربية فقد تم تنفيذ الإضراب الوطني بنسبة جد عالية في قطاع التربية بالخصوص وبالتالي حقق شللا و نجاحا كبيرا داخل القطاع، شللا بسبب انخراط الموظفين والموظفات بكل فئاتهم.

 إن هذا النجاح يعبر عن مدى الاحتقان الاجتماعي الذي تعرفه مختلف الأوساط في قطاع الوظيفة العمومية وبالخصوص في قطاع التربية من جراء التعنت الحكومي للاستجابة للمطالب المشروعة والعادلة وفي مقدمتها المشروع الحكومي التراجعي لملف التقاعد والمشروع التمهيدي لقانون العمل الجديد .

 

فهل تستوعب الحكومة الدرس وتستخلص العبر من خلال هذا الانخراط الواسع للموظفات والموظفين في هاته المحطة النضالية الناجحة، وتعود إلى جادة الصواب، وتعمل على فتح مفاوضات جادة ومسؤولة للاستجابة للمطالب العادلة والمشروعة لكل الموظفات والموظفين وعموم الأجراء ؟

إن النقابة الوطنية لعمال التربية الاسنتيو تهنئ كل المناضلات والمناضلين والموظفات والموظفين الذين عبروا من خلال انخراطهم في هاته الحركة النضالية عن مدى نضجهم ووعيهم ، والنضال مستمر حتى النصر.

 

عاشت النقابة الوطنية لعمال التربية مستقلة واحدة موحدة

 

الأمانة الوطنية

الجزائر 18اكتوبر 2016

عبد الكريم بوجناح

الامين العام الوطنى

 

تعليقات

comments


Share with Share on Google+

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق