النقابة الوطنية لعمال التربية" /> النقابة الوطنية لعمال التربية" />
الأخبارالأخبار الوطنيةالأسنتيو للأخبارنشاطات

اشعار بوقفة احتجاجية ليوم الأربعاء13 أفريل2016

  • بناء على القانون 90/14 المؤرخ يوم 020يونيو 1990 المعدل و المتمم بالقانون رقم 30/91 المؤرخ في 21 ديسمبر 1991 و بالامر رقم 96/12 المؤرخ في 10 يونيو 1996 المتمضن كيفيات ممارسة الحق النقابي .
  • اعتمادا على البيان الوطني  المؤرخ  في31مارس2016 المتضمن  تضامننا المطلق مع  الأساتذة المتعاقدين عبر ربوع  وطننا العزيز .
  • بناء على القانون الأساسي والنظام الداخلي للنقابة .
  • وبعد انقضاء أسبوعين من  تردي الأوضاع  الصحية   والاجتماعية  والنفسية  لإخواننا المتعاقدين  في ميدان “بودواو”   الذين تجاهلت وزارة التربية  مطالبهم المشروعة وسدت قنوات الحوار  الجادة في وجوههم  .
  • استجابة لنداءات القواعد العمالية  لمختلف الشرائح  في قطاع التربية المتضامنة  مع  المتعاقدين الذين  هضمت  حقوقهم المشروعة وفي مقدمتها حق الإدماج اللا مشروط  .
  • نظرا لسياسة  الطرشان المنتهجة  في معالجة الأزمة من جذورها  ، وعدم  الاستجابة  لمطلب   الإدماج ولمقتراحاتنا  كشريك اجتماعي فعال  في حل الأزمة .
  • فإن النقابة الوطنية لعمال  التربية   من  خلال  الاجتماع الموسع لأمانتها الوطنية  المجتمعة  يوم  الأحد 10أفريل2016مساء قررت  نيابة  عن مجلسها الوطني .
  • 5558585

وتحت شعار  إدماج  المتعاقدين حق مشروع

تنظيم  يوم احتجاجي   مرفوق بوقفات  احتجاجية  سلمية  تضامنا  مع الإخوة  المتعاقدين  يوم الأربعاء القادم 13أفريل  على الساعة العاشرة  صباحا أمام  مقرات مديريات التربية بالوطن تختتم  بتلاوة نداء  مفتوح إلى فخامة رئيس الجمهورية. يسلم  إلى ولاة الجمهورية .

ختاما  إن النقابة  الوطنية  لعمال  التربية  تشيد   بدور   الأجهزة الأمنية    ومصالح  الحماية المدنية والصحة العمومية   في حماية أبنائنا  المتعاقدين  والتكفل بهم   كما تثني على  التضامن  الواسع لسكان  بودواو والأسرة الإعلامية  و   تتمسك   مجددا بالتنسيق  مع التنظيمات النقابية  المتضامنة  مع  الإخوة المتعاقدين داعية   السلطات العمومية  إلى التدخل العاجل  من أجل إنصاف   أبناء  الجزائر  الذين تحولوا من أساتذة  كرام  إلى لاجئين  في وطنهم .

عاشت الجزائر دوما وأبدا  والمجد و الخلود لشهدائنا الأبرار

الجزائرفي10/04/2016

ع الأمانة الوطنية

تعليقات

comments


Share with Share on Google+

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق