النقابة الوطنية لعمال التربية" /> النقابة الوطنية لعمال التربية" />
الصحافة

وأ ج:الرئيس بوتفليقة يحيي تحلي العمال بالتعبئة المثالية والالتزام الوطني

وكالة الانباء الجزائرية

الجزائر – حيا رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، اليوم الأربعاء تحلي عمال وعاملات الجزائر بالتعبئة المثالية والالتزام الوطني في خضم مجهود التقويمالوطني.

 جاء في رسالة للرئيس عبد العزيز بوتفليقة بمناسبة احياء عيد العمال “فلابدلي في هذا اليوم الأغر أن احتفل به معكم أنتم الرجال والنساء القائمون على تحريكعجلة الانتاج والصناعة والخدمات في بلادنا وأتوجه اليكم بصادق التهاني الأخويةوأطيب التمنيات  وأحيي كذلك ما تحلى به عمال بلادنا وعاملاتها من تعبئة مثاليةوالتزام وطني في خضم مجهود التقويم الوطني”.

وأضاف رئيس الجمهورية في رسالته “بالفعل لقد عملنا سويا خلال العشريةالماضية على رأب الصدع وتدارك التأخر الذي خلفته سنوات المأساة الوطنية  وتمكنت بلادنا شيئا فشيئا من استرجاع مكانتها في حضيرة الأمم واسترداد دورها الفاعل علىمستوى العلاقات العربية والاقليمية والدولية”.

واذ ذكر رئيس الدولة انه تم اتخاذ اجراءات لإعادة تثمين المعاشات و علاوات التقاعد بصفة منتظمة  اكد ان منظومة الاجور ستشهد زيادات جديدة و ذلك على اثر الغاءالمادة 87 مكرر من قانون العمل و اعادة تعريف محتوى الاجر الوطني الادنى المضمون.

 وأبرز الرئيس بوتفليقة أن “الطبقة الشغيلة باعتبارها المحور المركزي في كل سياسية تنموية مدعوة أكثر من غيرها للسهر على تحقيق أهدافه”.

 وأكد رئيس الجمهورية أن قوة ارادة العمال والعاملات وقدرتهم الكبيرةعلى البذل والعطاء “يبعث في نفوسنا الاطمئنان والثقة ويسوغ لنا الطموح الىتجسيد أهدافنا بالنسبة لتحقيق التنمية الشاملة”.

تعليقات

comments


Share with Share on Google+

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق